جديد الأخبار


الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » الرياض.. الإطاحة بـ"عصابة السبعة".. ارتكبوا 33 قضية سلب
تاريخ اليوم : الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

 الرياض.. الإطاحة بـ

 

 نشر في :  06-01-1437 05:04  

 
أزد - منصور الحربي :  نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، في إلقاء القبض على سبعة لصوص قاموا بتهديد العاملين في المحالّ التجارية؛ لسلب إيرادات المحالّ.

يأتي ذلك في ظل توجيهات أمير منطقة الرياض القاضية بوضع الخطط الميدانية اللازمة للحدّ من بلاغات السرقات.

وكانت شرطة المنطقة قد تلقّت عدداً من البلاغات مفادها قيام سعوديين بتهديدهم بسلاح أبيض (سكين) وسلبهم إيرادات المحل وكل ما معهم من نقود والاستيلاء على بطاقات الاتصال مسبقة الدفع.

وجمعت إدارة التحريات والبحث الجنائي كل المعلومات الواردة في تلك البلاغات؛ لدراستها والربط بين الأساليب الإجرامية التي نُفّذت بها، ومقارنة ذلك مع السجلات الجنائية.

وأعدت "الإدارة" خطة بحث ميدانية شاملة لمراقبة كل من يُحتمل ضلوعهم في هذه الجرائم من المشبوهين وأرباب السوابق، إضافة إلى نصب عدة كمائن في المواقع المحتمل تعرضها للسرقة.

وانتهت هذه الجهود بإلقاء القبض على سبعة سعوديين في العقد الثاني من أعمارهم، وكشفت التحقيقات الأولية عن تورط المتهمين في ارتكاب 33 جريمة تتعلق بسلب مبالغ مالية من العاملين في المحالّ التجارية بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض وسرقة سيارات وتكسير محالّ وسرقتها.

ولا تزال التحقيقات مع المتهمين جارية؛ لمعرفة ما إذا كانت لهم أنشطة إجرامية أخرى، وسيحالون إلى الجهة القضائية المختصة فور استكمال الإجراءات النظامية.

image

image

image نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني