جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » حريق رجيع مهمل يخلي ثانوية في جدة
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

حريق رجيع مهمل يخلي ثانوية في جدة

 

 نشر في :  06-01-1437 11:01  

 
أزد - محمد الطامي : تسبب حريق في إخلاء فصول وقاعات ثانوية أحمد بن حنبل في حي الروابي من الطلاب والمعلمين ظهر أمس قبل أن تصل فرق الدفاع المدني الى الموقع.

وباشر فريق التحقيق اعماله بمتابعة من مدير الدفاع المدني في محافظة جدة العقيد غازي الغامدي بهدف الكشف عن مسببات الحريق الذي شب في اثاث رجيع تم تخزينه بطريقة غير صحيحة في فناء المدرسة، وما إذا كانت هناك مواد بترولية او مصدر حراري.

بينما اقرت ادارة تعليم جدة بوجود رجيع في فناء المدرسة، وقال المتحدث الاعلامي باسمها عبدالمجيد الغامدي لـ«عكاظ»: ان الحريق اقتصر على فناء المدرسة وشب في موقع بعيد عن الفصول الدراسية، مشيرا الى انه تم إخلاء طلاب المدرسة احترازيا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : عكاظ الآن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني