جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » شخصية اتحادية كبيرة تقترب من رئاسة الاتحاد
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

شخصية اتحادية كبيرة تقترب من رئاسة الاتحاد

 

 نشر في :  20-02-1435 04:09  

 
أزد - أحمد العسيري:  مصادر تفيد أن إدارة نادي الاتحاد اجتمعت خلال اليومين الماضيين بشخصية اتحادية كبيرة أبدت رغبتها في الترشح لرئاسة النادي من خلال الجمعية العمومية القادمة خلفاً للمستقيل المهندس محمد فايز.

وقام رئيس مجلس الإدارة المكلف عادل جمجوم بإطلاع الشخصية الاتحادية على ميزانية الموسم الحالي والمنصرم بجميع الديون المتراكمة المثبتة وعلى المركز المالي للفريق الأول وأيضاً على جميع العقود الاستثمارية التي يرتبط بها النادي حالياً، وأبدى المرشح استعداده لتوفير جميع الاحتياجات وأهمها الدعم المالي لتيسير أمور النادي، خاصة الفريق الأول.

وبين المصدر أن المرشح سيكون أول بروز له خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بالتعاقد مع لاعبين قادرين على خدمة الفريق. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني