جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » النصر يقترب من ضم صانع ألعاب سعودي من العيار الثقيل
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

النصر يقترب من ضم صانع ألعاب سعودي من العيار الثقيل

 

 نشر في :  21-02-1435 10:28  

 
أزد - أحمد آل عامر: 

أكدت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي بصدد مواصلة صفقاتها المميزة وتدعيم صفوف الفريق والإعلان عن تعاقدها مع صانع ألعاب سعودي من العيار الثقيل وبمبلغ كبير جداً في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتشير بعض المصادر النصراوية إلى أن اللاعب الشاب أحمد الفريدي صانع ألعاب فريق الاتحاد قد يكون هو هذه الصفقة، وذلك في ظل توتر علاقته مع ناديه في الفترة الأخيرة ومطالبته أكثر من مرة بالرحيل عن صفوف العميد في يناير المقبل.

المصادر أكدت أيضاً أن هناك عضو شرف نصراوياً بارزاً قد تكفل بهذه الصفقة وفتح بالفعل خط مفاوضات مع اللاعب لنقله من جدة إلى الرياض وذلك بعد تصريحات اللاعب الأخيرة في وسائل الإعلام بأنه يرغب في مغادرة الاتحاد في أسرع وقت. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني