جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » انطلاق بطولة السعودية لناشئي التنس في الدمام‎
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019
رئيس الاتحاد يساهم في رفع جوائز البطولة

انطلاق بطولة السعودية لناشئي التنس في الدمام‎

 

 نشر في :  24-02-1435 07:20  

 
أزد - علي القرني  انطلقت أمس الخميس منافسات بطولة السعودية المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين بمشاركة أكثر من خمسين لاعباً من مختلف الجنسيات بالإضافة إلى اللاعبين السعوديين المسجلين في الأندية وذلك على ملاعب نادي الاتفاق وفندق القصيبي بالمنطقة الشرقية وتستمر فعاليات البطولة لمدة يومين.


وساهم رئيس اتحاد التنس غدران سعيد غدران برفع قيمة جوائز البطولة المادية لتصل إلى 80 ألف ريال توزع على أصحاب المراكز الأولى.


من جانبه أكد غدران سعيد أن رفعه لجوائز البطولة المالية يأتي لتحفيز اللاعبين المشاركين لتقديم أفضل المستويات خصوصاً اللاعبين السعوديين .


وأبان أن البطولة تعتبر من البطولات التي تكتشف المواهب من خلال السماح لأي لاعب يشارك فيها بغض النظر عن انضمامه لأي فريق من عدمه.


وقال: "البطولة ستساعدنا في اكتشاف المواهب التي تعد من خططنا لتطوير اللعبة بالإضافة إلى الملاعب "متمنياً لكافة اللاعبين السعوديين المشاركين التوفيق وأن يحققوا جوائز البطولة .


يذكر أن البطولة المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين تقام سنوياً وبمشاركة العديد من اللاعبين ومن مختلف الجنسيات وتعد فرصة كبيرة لاكتشاف المواهب كما أن بعض اللاعبين ظهروا من خلال هذه البطولة من خلال احتكاكهم مع اللاعبين الغير سعوديين واكتساب الخبرة.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني