جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » معاذ يفجرها: أطالب الشباب بإطلاق سراحي .. ولم أحدد وجهتي القادمة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 معاذ يفجرها: أطالب الشباب بإطلاق سراحي .. ولم أحدد وجهتي القادمة

 

 نشر في :  24-02-1435 06:55  

 
أزد - الرياض 
أكد حسن معاذ الظهير الايمن لفريق الشباب ، أن الفريق لم يقدم المستوي المطلوب خلال لقاء الشعلة الذي خسره الليث بنتيجة 3 / 1 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقال معاذ في تصريحات عقب المباراة :" الفريق ككل قدم مستوي ضعيف ، والجميع من لاعبين وجهاز فني وإدارة تتحمل مسئولية ما حدث في لقاء اليوم ".
وعن رحيله الفترة القادمة عن صفوف الشباب ، قال مدافع الشباب :" عقدي ساري مع فريقي ،وأحترم الجميع داخل النادي ، ولكني وصلت لمرحلة يصعب فيها التواجد داخل الشباب ، وطلبت الرحيل في الوقت الحالي من إدارة النادي برئاسة خالد البلطان ".

وأضاف :" أطلب من الجميع احترام رغبتي وتفهم وضعي ، وعقدي ساري وفي حالة رفضهم بيعي فأن لاعب محترف موجود في النادي ، ولكن رغبتي حسمت في الرحيل عن صفوف الفريق الشبابي خلال الفترة الشتوية الحالية".

وتابع معاذ قائلاً :" الشباب بيتي تربيت داخل جدرانه منذ سن صغير ومر عليا رؤساء كثيرين حتى أخرهم الأستاذ خالد البلطان ، ولعبت في صفوف الفريق الأول 10 مواسم كاملة ، وتوجت ببطولات عديدة ، لكني أشعر برغبة ملحة في الرحيل في أسرع وقت ولدي قناعة داخلية بضرورة " التغيير " والبحث عن نادي جديد ، ولا أريد أن أضغط علي أحد وادعو الجميع لتفهم رغبتي ".

وأردف :" لن أتحدث عن عرض الهلال أو أي نادي في الوقت الحالي ، ولم أحدد وجهتي خلال الفترة القادمة حتى الآن ، لأنني ما زلت مرتبط بتعاقد رسمي مع الشباب ". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني