جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين بثلاثة آلاف ريال لتجاوز العروبة .. والمدرب « محتار»
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

إدارة الاتحاد تحفز اللاعبين بثلاثة آلاف ريال لتجاوز العروبة .. والمدرب « محتار»

 

 نشر في :  24-02-1435 07:02  

 
أزد - القاهرة 
يضع مدرب فريق الاتحاد المصري عمرو أنور اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام فريق العروبة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين حيث سيغيب عن الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين بداعي الإصابات والإيقافات وبالتالي سيضطر المدرب بالمشاركة في لقاء الغد بمجموعة من اللاعبين الشباب الذين يشاركون لأول مرة ضمن صفوف الفريق .

إلى ذلك فقد أوضح مهاجم الاتحاد سلمان الصبياني بأنه سيعود للمشاركة مع الفريق الأسبوع المقبل بعد تماثله الشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة ، فيـما لازال قائد الفريق أسامة المولد يواصل برنامجه التأهيلي في صالة الحديد بعد إصابته مؤخراً في الركبة والذي تبقى له ثلاث أسابيع من أجل العودة للمشاركة مع الفريق الفترة المقبلة .

وكانت إدارة الاتحاد قد حفزت اللاعبين على تقديم مكافأة مالية مقدارها 3000 ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على فريق العروبة و تحقيق النقاط الثلاث و الاقتراب بشكل أكبر من سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين . وقد قام لاعبو الاتحاد الرباعي فهد المولد و راشد الرهيب و محمد قاسم و عبدالرحمن الغامدي بتصوير إعلان تجاري لصالح الراعي الرسمي للدوري . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني