جديد الأخبار


الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

 

الأخبار » رياضة » نيفيز يكذّب الصّحافة البرازيليّة ويؤكد: أنا سعيد في صفوف الهلال ولن أرحل
تاريخ اليوم : الثلاثاء 23 صفر 1441 / 22 أكتوبر 2019

نيفيز يكذّب الصّحافة البرازيليّة ويؤكد: أنا سعيد في صفوف الهلال ولن أرحل

 

 نشر في :  25-02-1435 04:22  

 
أزد - أحمد العسيري: 

أكّد اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال, أنه سعيد بالتواجد هنا في السعودية برفقة نادي الهلال، ولا يفكر في الرحيل عن النادي، وأنه يتمنى أن يبقى مع الفريق لمدة أربعة سنوات قادمة –أيضاً- أو أكثر من ذلك.

نيفيز غرد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- نافياً ما تردد في وسائل الإعلام البرازيلية -نقلاً على لسان أحد أصدقائه- من أنه غير سعيد مع الهلال، ويفكر في الرحيل عن النادي في أقرب وقت, حيث غرد قائلاً: “ليو ربيلو صديق قديم لي، ولكنه لم يعد يمثلني منذ فترة كبيرة, ولم نتحدث مع بعض منذ يناير الماضي, فأنا لا أعرف لماذا قال هذا عني إن كان قد قال فعلاً”.

ووجه لاعب الوسط الهلالي المخضرم كلامه إلى جماهير وعشاق الزعيم قائلاً: “لكي أحسم لكم الأمور بشكل واضح.. لا تقلقوا بخصوص أي شيء قرأتموه, فكله غير صحيح.. أشكر نادي الهلال وجماهيره التي تساندني باستمرار.. أحبكم جميعاً”.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني