جديد الأخبار


الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

 

الأخبار » رياضة » أسامة هوساوي: أصعب لحظات الدوري كانت أمام الاتحاد
تاريخ اليوم : الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017
أسامة هوساوي: أصعب لحظات الدوري كانت أمام الاتحاد

أسامة هوساوي: أصعب لحظات الدوري كانت أمام الاتحاد

 

 نشر في :  24-07-1438 12:40  

 
أزد - أحمد آل عامر :- بارك قائد الهلال أسامة هوساوي للجماهير الهلالية وللإدارة وزملائه اللاعبيين، على حصولهم على بطولة الدوري، بعد التغلب أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، وقال،: "الهلال حقق لقباً مستحقاً، وذلك بعد غياب الفريق عن الدوري في الخمس مواسم الماضية،".

وأضاف: "الهلال تعرض في بداية الموسم لموقف صعب بعد رحيل المدرب، وتولي دياز مهمة الفريق، مشيداً بدور المدرب الأرجنتيني في قيادة الهلال للتتويج بلقب الدوري".

وعن أصعب مباريات الموسم بالنسبة للهلال علق قائلاً: "المباراة الأصعب كانت أمام الاتحاد في جدة، والتي حقق فيها الفريق فوزاً قربه كثيراً من التتويج، وبعدها مباراة الفتح التي فاز فيها الفريق في الوقت القاتل".وفق "الرياضية". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني