جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » خصيّبة: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية تناقش مبنى اللجنة واستعداداتها لرمضان والعيد
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
خصيّبة: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية تناقش مبنى اللجنة واستعداداتها لرمضان والعيد

خصيّبة: لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية تناقش مبنى اللجنة واستعداداتها لرمضان والعيد

 

 نشر في :  24-07-1438 04:46  

 
ازد - الرياض 
ناقشت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في خصيبة في اجتماعها الذي عقدته مساء أول أمس برئاسة رئيس مجلس الإدارة نواف بن نايف الفريدي وحضور كافة الأعضاء عدة مواضيع مدرجة على جدول أعمالها واتخذت حيالها بعض التوصيات والقرارات تمهيداً لتنفيذها قريباً.

وأعلنت اللجنة أنه كان في أولوية المواضيع التي طرحت مناقشة وضع المبنى المقرر إنشائه ليكون مقراً للجنة على طريق الملك عبدالعزيز في مركز خصيبة؛ وخصصت له مساحة 10.000م2 بجوار ميدان الاحتفالات؛ وكيفية الاستفادة منه استثمارياً في دعم أعمال اللجنة.

وأضافت أنه تم مناقشة الاستعدادات لإقامة الافطار الجماعي للأهالي في شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى ترتيبات حفل عيد الفطر وما يتطلبه من استعدادات لإسعاد الأهالي ومشاركتهم المناسبات السعيدة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.20/10 (9 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني