جديد الأخبار


الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017

 

الأخبار » محليات » آسيوي يحاول تهريب 40 كبسولة «هيروين» داخل أحشائه في مطار جدة
تاريخ اليوم : الأربعاء 4 شوال 1438 / 28 يونيو 2017
آسيوي يحاول تهريب 40 كبسولة «هيروين» داخل أحشائه في مطار جدة

آسيوي يحاول تهريب 40 كبسولة «هيروين» داخل أحشائه في مطار جدة

 

 نشر في :  24-07-1438 04:53  

 
أزد - جدة :- أنقذ رجال الجمارك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مهرب هيروين من الموت المحقق، بعد أن كادت كبسولات الهيروين تنفجر داخل أحشائة.

وأوضح مدير عام الجمرك بندر الرحيلي، أنه أثناء قيام المراقب الجمركي بإنهاء إجراءات المسافرين، تم الاشتباه في أحد المحرمين القادمين من إحدى الدول الآسيوية، مشيراً إلى أنه أُحيل لأجهزة الكشف بالأشعة السينية، واتضح وجود 40 كبسولة داخل أحشائة.

وأشار إلى أنهم أخضعوا المُهرب للكشف الطبي وللتأكد من خروج الكبسولات، إلا أن الطبيب المناوب طلب تحويله عاجلاً إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له لصعوبة حالته الصحية، وبعد إتمام الإجراءات تم استخراج عدد 40 كبسولة من أحشاء المُهرب.

وأبان أنه بعد فتح الكبسولات اتضح أنها تحتوي على كمية بلغت قرابة النصف كيلو جرام من الهيروين المخدر، فتم اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني