جديد الأخبار


الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » 34 ألف بلاغ عبر تطبيق «كلنا أمن» خلال شهر واحد
تاريخ اليوم : الجمعة 2 شعبان 1438 / 28 أبريل 2017
34 ألف بلاغ عبر تطبيق «كلنا أمن» خلال شهر واحد

34 ألف بلاغ عبر تطبيق «كلنا أمن» خلال شهر واحد

 

 نشر في :  24-07-1438 05:47  

 
ازد - جمال العسيرى  
وصلت إحصائية البلاغات التي وردت عن طريق تطبيق “كلنا أمن” لخدمة البلاغات الأمنية خلال مارس الماضي إلى 34 ألف بلاغ.

وأَعْلَنَ الحساب الرسمي للتطبيق في تغريدة على تويتر، عن انضمام 38 ألف مستخدم جديد للتطبيق، ليرتفع عدد مستخدميه إلى أكثر من 579 ألف مستخدم.

ووَفْقَاً للإحصائيات التي نشرها الحساب عبر “إنفوجرافيك”، فإن البلاغات المسجلة للمرور حازت على النسبة الأعلى، حيث وصلت إلى أكثر من 28 ألف بلاغ، تليها الدوريات بأكثر من 5 آلاف بلاغ، وَأَخِيرَاً أمن الطرق بأكثر من 600 بلاغ.

وحلت الرياض في المرتبة الأولى، وتلتها مكة المكرمة، ثُمَّ المنطقة الشرقية من بين أعلى المناطق تسجيلاً للبلاغات عبر التطبيق.

وتَجْدُر الإشارة إلى أن مركز معلومات ‫”كلنا أمن” يتعامل مع جميع البلاغات بمنتهى الجدية والسرية، مُوَضِّحَاً أنه عند ملاحظة وجود بلاغات كيدية تتم مساءلة أصحابها حَسْبَ القانون. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني