جديد الأخبار


الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

 

الأخبار » الحوادث » تتكون من 7 مواطنين و3 نازحين.. الاطاحة بعصابة سرقة المركبات في الرياض
تاريخ اليوم : الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017
تتكون من 7 مواطنين و3 نازحين.. الاطاحة بعصابة سرقة المركبات في الرياض

تتكون من 7 مواطنين و3 نازحين.. الاطاحة بعصابة سرقة المركبات في الرياض

 

 نشر في :  24-07-1438 05:58  

 
ازد - الرياض 
صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في قضايا سرقة المركبات والاستيلاء على ما داخلها من مقتنيات شخصيه واستيقاف المارة والدخول على العاملين في المحال التجارية وسرقة اموالهم و مقتنياتهم تحت تهديد السلاح ثم الهرب على متن تلك السيارات المسروقة فضلا عن سرقة عدد من المنازل.

وقامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بالعمل على وضع الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة وزرع المصادر السرية بين أوساط المشبوهين وفي الأماكن التي عادة ما تكون مسرحاً للتجمعات المشبوهة, ووفقاً لما تم اتخاذه من تدابير فقد أشارت الدلائل الى تورط تشكيل من عشرة اشخاص بالوقوف خلف عدد تلك الجرائم.

وأسفرت الجهود الميدانية- بفضل من الله تعالى- عن ضبطهم على التوالي في كمائن محكمة (سبعة سعوديين وثلاثة نازحين تراوحت اعمارهم بين العقدين الثاني والثالث) وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب تسعة وخمسون عملية سرقة منها ستة وثلاثون عملية سرقة مركبات صغيرة ونقل, وجاءت أقوالهم مطابقة لما هو مقيد في سجل البلاغات لدى عدد مراكز الشرط شرق العاصمة موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

وتم التحفظ على الجناة رهن استكمال اجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما اقدموا عليه من جرائم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني