جديد الأخبار


الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ
تاريخ اليوم : الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017
غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ

غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ

 

 نشر في :  24-07-1438 06:01  

 
ازد - الشرقيه 
استضافت غرفة الشرقية محمد الجدعان وزير المالية، والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار، في اللقاء المفتوح الذي عقد مُؤخَّرَاً في غرفة الشرقية؛ بهَدَف التواصل المباشر مع القطاع الخاص، والاستماع لمقترحات ورؤى رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية لتحفيز هذا القطاع الحيوي.

وأَوْضَحَتِ الغرفة، أنه وفي معرض الحديث عن مسودة “مشروع نظام الإفلاس”، الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار ضمن جملة من الأنظمة والسياسات الرامية إلى تعزيز أداء القطاع الخاص؛ كان رد الوزير الجدعان على استفسار معيَّن، وحالة خَاصَّة لأحد الحضور المتواجدين في ذلك اللقاء حول نظام الإفلاس، خلافاً لما تم تداوله في عددٍ من المنصات الإعلامية، حيث تَمَّ اجتزاء رد معاليه من سياقه خلال الإجَابَة عَنِ الاستفسار.

جدير بالذكر، أن اللقاء المفتوح تطرَّق لعددٍ من المواضيع التي تهمُّ القطاع الخاص، حيث تقوم المملكة حَالِيَّاً بإعداد وترتيب وتطبيق مجموعة من السياسات؛ للارتقاء ببيئة العمل في القطاع الخاص، وزيادة التنافسية وتعزيز النمو الاقْتِصَادي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.22/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني