جديد الأخبار


الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » باكستان تقدم احتجاجا رسميا ضد انتهاكات الهند لوقف اطلاق النار
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

باكستان تقدم احتجاجا رسميا ضد انتهاكات الهند لوقف اطلاق النار

 

 نشر في :  22-08-1438 12:36  

 
ازد - الهند 
قدمت باكستان اليوم الأربعاء احتجاجا رسميا الى بعثة المراقبة العسكرية بين الهند وباكستان التابعة للأمم المتحدة إزاء الانتهاكات الآخيرة غير المبررة لوقف اطلاق النار واستهداف المدنيين من جانب القوات الهندية على طول خط المراقبة بين البلدين .

وذكرت قناة جيو الباكستانية فى نشرتها الليلة باللغة الانجليزية ، أن القيادة العامة للقوات المسلحة الباكستانية قامت باستقدام افراد بعثة المراقبة الدولية الى مقر القيادة ، حيث ابلغتهم احتجاجها إزاء انتهاكات القوات الهندية لوقف اطلاق النار واستهداف المدنيين خلال العاشر والثالث عشر والسادس عشر من شهر مايو الجارى .

وأضافت قناة جيو ان القيادة العامة للقوات الباكستانية ابلغت افراد بعثة المراقبة الدولية أيضا ان تلك الانتهاكات لوقف اطلاق النار من جانب القوات الهندية أسفرت عن استشهاد احد المدنيين وجرح 15 شخصا اخرين من بينهم نساء واطفال .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.56/10 (9 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني