جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » "أمانة مكة" تستثني المواطنين من رسوم المواقف مدفوعة الأجر
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
"أمانة مكة" تستثني المواطنين من رسوم المواقف مدفوعة الأجر

 

 نشر في :  23-08-1438 07:47  

 
أزد - محمد طامي :- استثنت أمانة مكة المكرمة جميع موظفي الدوائر الحكومية والمستشفيات والمدارس من رسوم المواقف مدفوعة الأجر أثناء الدوام الرسمي، كما استثنت أيضاً من يثبت سكنه بالقرب من المنطقة المركزية.

جاء ذلك، وفقاً لـ"عكاظ"، ضمن إجراءات اتخذتها أمانة العاصمة المقدسة، تضمنت أيضاً ألا يزيد أجر الساعة الواحدة في المواقف خارج الدائري الثاني عن 3 ريالات، وأن يكون الوقوف فيها بالمجان من الساعة 12 منتصف الليل إلى الساعة السابعة صباحاً، كما تضمنت إصدار بطاقات للاشتراك الشهري أو السنوي برسوم مخفضة.

وكان مواطنون قد طالبوا أمانة العاصمة المقدسة باسترداد قيمة الرسوم التي دفعوها كمخالفات للقسائم التي كانت تصدرها بلدية مكة المكرمة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.16/10 (100 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني