جديد الأخبار


السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017

 

الأخبار » محليات » "التعليم" تسمح للمدارس الأهلية باحتجاز وثائق تخرج الطلاب المتعثرين في سداد الرسوم
تاريخ اليوم : السبت 28 شوال 1438 / 22 يوليو 2017
"التعليم" تسمح للمدارس الأهلية باحتجاز وثائق تخرج الطلاب المتعثرين في سداد الرسوم

 

 نشر في :  23-08-1438 07:49  

 
أزد - أحمد عسيري :- أصدرت وزارة التعليم قراراً منحت بموجبه المدارس الأهلية حق حجز وثائق تخرج الطالب المتعثر في تسديد الرسوم الدراسية لحين السداد، مع إلزام المدرسة بوضع الطالب المتعثر في خانة "متعثر" على نظام "نور".

وبينما اعتبرت الوزارة أن قرارها هو الحل الأمثل للقضية، أشارت المصادر وفقاً لـ"عكاظ" إلى أن إجمالي الرسوم المتعثرة يصل إلى 350 مليون ريال في 3200 مدرسة.

يُذكر أن وزارة التعليم كانت قد توعدت مدارس أهلية احتجزت وثائق طلاب متعثرين في سداد الرسوم، داعيةً ملاك المدارس للجوء إلى القضاء لتحصيل أموالهم، إلا أن هذه المدارس تمسكت بحكم قضائي سابق سمح لمدارس أهلية باحتجاز الوثائق لحين سداد الرسوم الدراسية، وطالبت الوزارة بمنحها أحقية احتجاز وثائق التخرج لحين السداد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني