جديد الأخبار


السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » المعارضة الإيرانية: «قمة الرياض» خطوة ضرورية لمواجهة إرهاب الملالي
تاريخ اليوم : السبت 19 ربيع الأول 1441 / 16 نوفمبر 2019

المعارضة الإيرانية: «قمة الرياض» خطوة ضرورية لمواجهة إرهاب الملالي

 

 نشر في :  27-08-1438 10:53  

 
ازد - ايران 
اعتبرت رئيسة المعارضة الإيرانية، مريم رجوي، أمس الاثنين، أن مواقف القمة العربية الإسلامية الأمريكية جاءت في وقتها، كخطوة ضرورية لمواجهة ممارسات النظام الإيراني ضد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وأكدت “رجوي” في بيانٍ صحفي، إن هذه المواقف ستتصدى لنظام الملالي الذي يمارس الإرهاب والتطرف ببرامجه الصاروخية البالستية وتدخلاته في الشؤون الداخلية للدول الأخرى وتصرفاته لزعزعة الاستقرار في المنطقة والعالم، بحسب “الإخبارية نت”.

وأدانت زعيمة المعارضة الإيرانية ممارسات وجرائم النظام الإيراني في اليمن، مطالبةً المجتمع الدولي باتخاذ قرارات سريعة في إدراج قوات الحرس الثوري والميليشيات التابعة له على قوائم الإرهاب؛ نظراً للجرائم التي يرتكبها في سوريا والعراق وكذلك لبنان، ودعم الحوثي في اليمن. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.00/10 (2 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني