جديد الأخبار


الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

 

الأخبار » محليات » خادم الحرمين يعزِي هاتفيا في وفاة مران بن قويد
تاريخ اليوم : الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017
خادم الحرمين يعزِي هاتفيا في وفاة مران بن قويد

خادم الحرمين يعزِي هاتفيا في وفاة مران بن قويد

 

 نشر في :  04-01-1439 09:38  

 
أزد - أحمد الشهرى :- قدم خادم الحرمين الشريفين الملك بن عبدالعزيز، مساء اليوم الأحد، العزاء والمواساة في وفاة الشيخ مران بن متعب قويد الذي تُوفي أمس السبت.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الملك سلمان برئيس مركز الفايزية بوادي الدواسر تركي بن مران بن قويد، موصيا إياه بنقل عزائه ومواساته لجميع آل قويد في وفاة الفقيد.

واختتم خادم الحرمين اتصاله بتركي قويد بسؤال عن عمر المرحوم الشيخ مران الذي له مواقف مشرفة مع المؤسس الملك عبدالعزيز، طيب الله ثراه، ومع أبنائه من بعده، ليرد عليه مجيبا بأنه بلغ 105 أعوام.

يشار إلى أنه قد أُقيمت صلاة الميت على جثمان الفقيد، مساء بعد صلاة العصر اليوم الأحد في جامع الشيخ متعب بن قويد في محافظة وادي الدواسر.

https://www.youtube.com/watch?v=-0c6cKlA9ME
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.02/10 (41 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني