جديد الأخبار


الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

 

الأخبار » محليات » الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ"الظاهرة"
تاريخ اليوم : الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017
الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ"الظاهرة"

الكهرباء: الأخطاء في قراءة العدادات في المعدلات الطبيعية ولا تصل لـ

 

 نشر في :  05-01-1439 12:57  

 
أزد - حصة إبراهيم:- قالت شركة الكهرباء إن الأخطاء في قراءة عدادات الكهرباء لا تتجاوز المعدلات الطبيعية، وهي حالات فردية، وبالتالي لا ترقى إلى مستوى الظاهرة.

وأوضح رئيس القطاع الغربي للشركة المهندس عبدالمعين الشيخ أن الشركة تصدر في شهر واحد تسعة ملايين فاتورة، 3.2 مليون منها في المنطقة الغربية، لذلك فإن وجود بعض الأخطاء لا يشكل ظاهرة.

وأبان أن الشرطة تعمل بصورة دورية على مراجعة قراءات العدادات، وإجراء التسويات اللازمة لأي مبالغ زائدة يتم تحصيلها وإعادتها لأصحابها، مبيناً وفقاً لصحيفة "عكاظ" أنه توجد لديهم أنظمة آلية ترصد وتسجل القراءات، وأنه في حال وجود عدم توافق فإن الأنظمة ترفض مباشرة تلك القراءات.وفق "أخبار24" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.22/10 (40 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني