جديد الأخبار


الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » الحكومة الفلسطينية تعلن موعد ذهابها إلى غزة
تاريخ اليوم : الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017
الحكومة الفلسطينية تعلن موعد ذهابها إلى غزة

الحكومة الفلسطينية تعلن موعد ذهابها إلى غزة

 

 نشر في :  05-01-1439 08:03  

 
أزد - تركى الحربى :- حدّدت الحكومة الفلسطينية موعد عقد اجتماعها الأول في قطاع غزة، بعد حلّ اللجنة الإدارية لحركة حماس، في خطوة لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتشكيل حكومة وفاق وطني.

وكتب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيتوجه إلى قطاع غزة يوم الإثنين المقبل، على رأس الحكومة، وبرفقة كل الهيئات والسلطات والأجهزة الأمنية.

وهو الأمر الذي أكّده المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، موضحًا أن رئيس الوزراء -وبالتشاور مع الرئيس محمود عباس- أصدر قراره بأن تعقد الحكومة اجتماعها الأسبوعي في قطاع غزة منتصف الأسبوع المقبل. مشيرًا إلى أن "الحمد الله" وأعضاء الحكومة سيصلون إلى غزة الإثنين المقبل، للبدء بتسلّم مسؤوليات الحكومة.

وكانت حركة حماس قد أعلنت -الأسبوع الماضي- حل اللجنة الإدارية التي تدير القطاع منذ 2007، والموافقة على إجراء انتخابات عامة، بعد وساطة مصرية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : عاجل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.14/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني