جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » متنوعة » «مايكروسوفت» تخطط لاقتحام سوق العلاج والصحة
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
«مايكروسوفت» تخطط لاقتحام سوق العلاج والصحة

«مايكروسوفت» تخطط لاقتحام سوق العلاج والصحة

 

 نشر في :  05-01-1439 08:13  

 
أزد - حصة إبراهيم:- قررت شركة مايكروسوفت إطلاق قسم جديد مختص بالعلاج الطبي والعناية الصحية، في خطوة لاستخدام تقنيات الذكاء الصناعي التابعة لمايكروسوفت، ضمن خطتها لاقتحام سوق العلاج والصحة.

ووَفْقَاً لصَحِيفَة “تيليغراف”، تعتزم الشركة الأمْريكِيّة على إحراز “نقلة نوعية” في مجال الصحة، باستخدام تقنيات حديثة تعمل عليها الشركة.

وتخطط الشركة لتطوير برامج مراقبة ستساعد على إبقاء المرضى خارج المستشفيات؛ وذلك بإِخْطَارهم بالمشاكل الصحية بوقت كَافٍ قبل تفاقمها.

وعينت مايكروسوفت أيان بوكان، البروفسور السابق في جامعة مانشستر، لترأس قسم الأبحاث الطبية في الشركة الذي قَالَ: إن الأبحاث الجديدة قد تتضمن تطوير أدوات “قادرة على التنبؤ”، بِالإِضَافَةِ إلى استخدام الذكاء الصناعي لتحديد الخطوات اللازمة لتفادي الأمْراض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.48/10 (716 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني