جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » التعليم تجهز مواقف سيارات للمعلمات والطالبات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

التعليم تجهز مواقف سيارات للمعلمات والطالبات

 

 نشر في :  23-01-1439 02:01  

 
أزد - حصة إبراهيم:- وجهت وزارة التعليم إداراتها بالمناطق والمحافظات المختلفة بإجراء مسح ميداني لكافة مباني المدارس والمرافق الإدارية النسائية لأجل تجهيز مواقف لسيارات المعلمات والمنسوبات، وطالبات الثانوية، والزائرات.

وتضمن التوجيه الذي أصدره وكيل الوزارة للمباني المهندس يونس البراك أن يشمل المسح المواقف الإدارية المشتركة بين الرجال والنساء، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتوفير مواقف لسيارات المنسوبات العاملات بها.

وأشار التوجيه وفقاً لصحيفة "المدينة" لضرورة مد الوزارة بالتكاليف المالية اللازمة لإنشاء هذه المواقف، والفترات الكافية لتنفيذها، وذلك لتوفير الاعتماد اللازم لها، إنفاذاً للأمر السامي بالسماح بقيادة المرأة للسيارة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.00/10 (150 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني