• ×

أمين عسير يلتقي مدير فرع معهد الإدارة بالمنطقة

أمين عسير يلتقي مدير فرع معهد الإدارة بالمنطقة
24-10-1441 07:18 مساءً
أزد . أبها . سلطان مسلط : التقى أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي في مقر الأمانة اليوم، مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة عبدالمحسن ال مشيط.
و ثمن الدكتور وليد الحميدي الدور الكبير الذي يقوم به معهد الإدارة في المنطقة من خلال الخدمات التي يقدمها المعهد في جميع المجالات ، مشيراً إلى أن ما يقدمه المعهد أسهم بشكل كبير في تطوير الأداء الحكومي وغيرها من مجالات التطوير الأخرى بالمنطقة.
واستعرض عبدالمحسن ال مشيط خلال اللقاء أهم البرامج والخطط المستقبلية التي يقدمها الفرع في سبيل الرقي بمستوى الأداء في جميع المجالات , مؤكداً بأن المعهد لديه الخطط المستقبلية التي ستخدم المستفيدين من برامج المعهد ، مشيراً إلى أن أمانة منطقة عسير تعد من الأجهزة الحكومية الكبيرة والمهمة من الناحية الخدمية بالمنطقة وهناك تعاون ما بين المعهد والأمانة في تقديم الكثير من البرامج التي تخدم جهاز الأمانة , متطلعاً إلى تعاون أكبر في كل ما من شأنه خدمة المواطن والمستفيد من الخدمات البلدية.
وفي ختام اللقاء قدم الدكتور وليد الحميدي شكره لمدير المعهد عبدالمحسن ال مشيط متمنيا أن تثمر جميع برامج التعاون بين الأمانة والمعهد في كل من شأنه خدمة الوطن والمواطن.

image

image
أكثر