• ×

ألسنة النار تصرع مسنا معاقا بسميراء – حائل .. والشرطة تكثف البحث لوجود شبهة جنائية

ألسنة النار تصرع مسنا معاقا بسميراء – حائل .. والشرطة تكثف البحث لوجود شبهة جنائية
25-10-1441 08:54 مساءً
أزد - حائل : لفظ رجل مسن (يبلغ من العمر 65 عاما) أنفاسه الأخيرة، بعد تعرض منزله لحريق التهم المنزل بالكامل ، حيث توفي نتيجة استنشاقه للغازات المنبثقة من الحريق.

وأوضح الدفاع المدني بحائل أنه تمت مباشرة موقع الحادث، بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا عن وجود حريقا بمحافظة سميراء التي تبعد 140 كم جنوب شرق حائل.

وكشف "مدني حائل" أن المسن كان معاقا وكان يعيش بمفرده بمنزل شعبي ، واندلع الحريق في ظروف غامضة لكن الضحية حاول الابتعاد عن النيران، إلا أن تأخر الإبلاغ عن الحريق، حال دون إنقاذه بعد أن أكلت ألسنة اللهب كامل المنزل.

وأضاف أن النار اشتعلت مرة أخرى صباحا، بسبب وجود أكوام من الخشب المتساقطة بسبب الحريق، الأمر الذي اضطر الجهات المسؤولة إلى هدم المنزل بالمعدات؛ للتأكد من ابتعاد الأخشاب وعدم اندلاع النيران مرة أخرى.

وقال "مدني حائل" أنه تم نقل الجثمان من مستشفى سميراء العام إلى الطب الشرعي بمستشفى حائل العام لمعرفة أسباب الوفاة، بعد أن شكّت شرطة المحافظة في وجود شبهة جنائية للحريق.

وأشار إلى أن الشرطة استعانت بقصّاص أثر لضمان كفاية الأدلة للوصول إلى المتسبب في حالة إثبات الطبيب الشرعي جنائية الحريق.

وختاما قام الدفاع المدني بتسليم الحادث للجهة الأمنية، ممثلة بشرطة المحافظة، لاستكمال الإجراءات اللازمة، والتي فتحت تحقيقاً للوقوف على أسباب وملابسات الحريق.
أكثر