• ×

حادث اصطدام ثم اشتعال بحائل يقتل 9 أشخاص منهم 5 من نفس العائلة

حادث اصطدام ثم اشتعال بحائل يقتل 9 أشخاص منهم 5 من نفس العائلة
28-10-1441 03:24 صباحاً
أزد - حائل : وقع أول أمس الخميس، حادث اصطدام مأساوي ، في حائل وتحديدا على تقاطع طريق زراعي يربط محافظة الحائط بقرية الشويمس جنوب المدينة، حيث أسفر الحادث عن وفاة 9 أشخاص من بينهم 5 من عائلة واحدة.

حيث اصطدمت مركبة داتسون غمارتين تقل عائلة سعودية مكونة من خمسة أشخاص رجل وزوجته وابنهما وابنتيهما، والأخرى داتسون غمارة تقل أربعة عمال من الجنسية الباكستانية.

وتسبب اصطدام السيارتين في اشتعال النار بهما، ليلقى جميع الأشخاص من الطرفين حتفهم بنفس الحادث.

وقد باشرت شعبة مرور محافظة الحائط والدفاع المدني وفرقة من الهلال الأحمر بالحليفة الحادث وتم نقل جثمان المتوفين إلى ثلاجة الموتى بمستشفى محافظة الحائط.

أما العائلة السعودية التي توفيت في الحادث الأليم، فقد كشفت مصادر وفقا ل"سبق" أن العائلة تبقى منها ابن يبلغ من العمر 17 عاماً، لم يكن مع عائلته بالحادث، بقي بمنزلهم بمدينة حائل، حيث يعمل والده في شرطة حائل، ويدعى الرقيب نايف مرزوق الرشيدي.

حيث نعى زملاء "الرشيدي" زميلهم، داعين له وعائلته بالرحمة، والذي كان محبوباً لدى زملائه وجميع من يتعامل معه، وكان يتهيأ -رحمه الله تعالى -للتقاعد المبكر خلال الأسبوع المقبل.

كما قامت زميلات وصديقات الزوجة المتوفاة بإنشاء وسماً على تويتر #هيا_سعود_وعايلتها_في_ذمه_الله ، شارك روّاد تويتر بالدعاء والرحمة لهم.


image

image
أكثر