• ×

المجلس البلدي يزور مشروع استكمال طريق الامير سلطان ويحضر استئناف العمل بمشروع طريق الثلاثين

المجلس البلدي يزور مشروع استكمال طريق الامير سلطان ويحضر استئناف العمل بمشروع طريق الثلاثين
11-11-1441 02:12 صباحاً
أزد . أبها . سلطان مسلط : قام المجلس صباح الاربعاء ١٠/١١/١٤٤١ بزيارة استكمال مشروع طريق الامير سلطان بحضور وكيل الامين للمشاريع حيث ابدى اعضاء المجلس ملاحظاتهم على المشروع واهمها تاخير استكمال المشروع في بعض اجزائه والتحسين والتجميل في اجراء اخرى . والتي اوضح الوكيل للمشاريع ان العمل قائم على قدم وساق لاستكمال ما تبقى من المشروع خاصة في النفق المقابل ابها موول وسرعة العمل على انجاز المسار الموازي للبنك الاهلي بمسارين من الحزام الدائري شمالا والى الحزام ريثما تستكمل بقية المسارات ليكون رافدا لطريق الطائف القديم .
اما بقية الاجزاء فقد تم اعداد دراسه عاجله لدوار القصبه سابقا وبقية الاجزاء التي تحتاج الى تحسين وتجميل جوانب ووسط الطريق وسيبدأ العمل خلال الايام القادمه باذن الله كما يوجد جزء بسيط يقع ما بين جسر المنهل والجزء الشمالي للطريق تحتاج الى جلب كميات للقص والتسويه وجاري العمل على ايجاد كميات او نقلها من مواقع اخرى . وسوف يتم مخاطبة امين المنطقه بذلك وختم فريق عمل المجلس الزياره بجوله كامله على المشروع والذي اتضح ان العمل يسير فيه ببطء لكنه غير متوقف .
من جهة اخرى قام فريق العمل من المجلس يرافقهم وكيل الامين للمشاريع بالانتقال الى موقع اخر وحضور استئناف العمل في طريق الثلاثين والذي سبق الاشاره الى دور المجلس في عودة العمل بالمشروع بعد توقف دام حوالي ثلاث سنوات.

image

image

image

image

image
أكثر