• ×

"ضمك" يتبرع ب10 آلاف ريال للاعب النصر السابق "خالد الزعيلي"

"ضمك" يتبرع ب10 آلاف ريال للاعب النصر السابق "خالد الزعيلي"
12-11-1441 12:13 صباحاً
أزد - أبها : أعلن نادي ضمك منذ قليل عن تبرعه بمبلغ مالي قدره 10000 ريال، للاعب خالد الزيلعي، لاعب النصر السابق، وذلك بعد أن أعلن عن إصابته بمرض نادر في الفترة الأخيرة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ضمك عبر “تويتر” قائلًا: “إيمانًا منّا بواجبنا تجاه بعضنا البعض وإخلاصًا للمجتمع المترابط الواحد، يعلن مجلس إدارة نادي ضمك برئاسة أ. صالح أبو نخاع عن تبرعه للاعب خالد الزيلعي، بمبلغ ١٠٠٠٠ ريال مساندة له، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وأعلن خالد الزيلعي مؤخرًا عن إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وأكد أن وضعه يزداد سوءًا خاصة أنه بلا وظيفة أو منزل، متمنيًا وقوف وزارة الرياضة معه، قبل أن يتواصل الوزير الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل معه هاتفيًا.

ونشر نجم النصر السابق والفيصلي الحالي، خالد الغامدي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مقطعًا صوتيًا لزميله المصاب وهو يُعاني عند حديثه بشأن تكلفة العلاج والتي تصل إلى 80 ألف ريال، ولاقى تعاطفًا كبيرًا

من ناحية أخرى، علق رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي على موقفه من التكفل بعلاج خالد الزيلعي نجم فريق العين، بعد إصابته بمرض غامض.

وسأل أحد متابعي كحيلان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تحمله مصاريف علاج نجم النصر السابق، وقال: “أبو تركي تكفى تكفل بعلاج خالد الزيلعي “.

ورد فيصل بن تركي عليه قائلًا: “يا غالي.. خالد بحول الله في أيدي أمينة وهو من أبنائي بس مو لازم أذكر تواصلي معه واهتمامي بحالته في وسائل التواصل الاجتماعي شاكر اهتمامكم”. وفقا ل"المواطن"
أكثر