• ×

الحميدي يستقبل بلدي ظهران الجنوب

الحميدي يستقبل بلدي ظهران الجنوب
23-11-1441 02:59 مساءً
أزد . أبها . سلطان مسلط : ناقش رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة ظهران الجنوب يرافقهم رئيس البلدية عوض ال سياف ، أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي عن إمكانية الدعم في زيادة الاعتمادات المالية لمشاريع البلدية. و كشف رئيس المجلس البلدي عوض فرحان آل المؤنس الوادعي ببلدية ظهران الجنوب بأن لديهم عدد من المطالبات للمواطنين ، منوها الى أن مساحة نطاق خدمات البلدية كبير، اضافة الى حاجتهم لدعم الأمانة حتى يتمكنون من تلبية كافة الاحتياجات في المحافظة.
جاء ذلك خلال استقبال امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي لأعضاء المجلس في مقر الأمانة بأبها .
من جهته أكد الحميدي بأن هذه المطالبات حق مشروع ومحل تقدير، مشيرا الى ان البلدية والأمانة قد وضعت لخدمة المواطن ونشعر بهمومهم ومطالبهم وهي محل الاهتمام من البلدية والأمانة.
مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس البلدية والعاملين بها وفق ما لديهم من إمكانيات متاحة واعتمادات بهذا الشأن.
وأشار الحميدي الى أن الأمانة تنظر لكافة بلديات المنطقة بمنظور واحد وأن هدف خطط الأمانة بأن تكون التنمية شاملة وبالتساوي في كافة المحافظات وذلك لتحقيق التنمية والتطور على مستوى المنطقة.
و شكر الدكتور وليد الحميدي المجلس البلدي على اهتمامه بهموم المواطن ونقلهم لها ، مؤكدا بأن الامانة والمجالس البلدية بكافة المحافظات هم شركاء في خدمة المواطن.

image

image

image
أكثر