• ×

الويمني يتفاعل مع فيديو صوره مواطن ويقف بنفسه على مشاكل منتزه "عين الذيبة"

الويمني يتفاعل مع فيديو صوره مواطن ويقف بنفسه على مشاكل منتزه "عين الذيبة"
25-12-1441 02:59 صباحاً
أزد . سلطان مسلط : عقب انتشار مقطع فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي صوره احد المواطنين ويظهر فيه بعض التشوهات البصرية في احد المنتزهات في منطقة عسير , وقف مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس/عبدالله الويمني اليوم الجمعة الموافق على الموقع ومعه مدير ادارة الاراضي ومساح من الفرع ومصور المقطع.
والموقع المذكور يبعد عن مدينة ابها خمسة وعشرون كيلو متر الى الشمال الشرقي ويتوسطه وادي "عين الذيبة" وهي منطقة غابات وأشجار كثيفة وتشهد اقبال كبير من المصطافين والمنتزهين.
وقد اكد الويمني انه فور مشاهدة مقطع الفيديو تم التواصل مع مصور الفيديو لمرافقته الى الموقع للوقوف بنفسه على الموقع, لتحديد اوجه القصور ومكامن الخلل, وقال الويمني ان الحفاظ على سلامة ونظافة الغابات والمنتزهات واجب الجميع سواءا جهات رسمية او مصطافين او سكان المنطقة ايضا , وان من المهم ان نعمل سويا لنحافظ على هذه المنتزهات الطبيعية الي حبانا الله بها, مؤكدا ان سيكون هناك تنسيق باذن الله تعالى والعمل مع امانة منطقة عسير والجهات ذات الاختصاص كفريق عمل واحد لإيجاد حلول سريعة وفعالة لتلبية احتياجات المتنزهين ,كتأمين دورات مياه وزيادة فرق النظافة وزيادة الحاويات وتكثيف الجولات لمتابعة نظافة وسلامة هذه المنتزهات.

image

image

image
أكثر