• ×

الويمني يتفقد سير العمل في مكتب طريب ووحدة المضة

الويمني يتفقد سير العمل في مكتب طريب ووحدة المضة
13-02-1442 07:48 مساءً
أزد . سلطان مسلط : مواصلا لبرنامج زياراته لمكاتب ووحدات وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, قام المهندس عبدالله الويمني مدير عام فرع وزارة البيئة بمنطقة عسير وفريق عمل مكون من مدراء الادارات والأقسام بالفرع بزيارة لوحدة المضة التابعة لفرع الوزارة بمركز المضة. حيث قام اعضاء الفريق بجولة تفقدية على اقسام الوحدة, والتقوا بمدير الوحدة علي مفلح القحطاني والعاملين في الوحدة وشاهدوا عرضا مرئيا اشتمل على شرح مفصل عن المهام والانجازات التي تحققت في الفترة السابقة، وتمت ايضا مناقشة احتياجات الوحدة والصعوبات التي تعيق اداء عملها. كما قام الويمني بتكريم الموظفين المتميزين.
وفي نفس السياق زار الويمني وفريق العمل مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة طريب والتقى بمنسوبيه, واطلّع على سير العمل، واستعرض احتياجاته , كما شاهد عرضاً مرئياً يبيّن أبرز المهام التي يقوم بها المكتب في خدمة أبناء المحافظة، قدمه مدير المكتب غانم الجذع.
كما قام الفريق بزيارة سعادة محافظ طريب الأستاذ محمد سعيد بن عامر, وتم خلال الزيارة مناقشة عدد من المواضيع البيئية والزراعية التي تهم المحافظة. بعد ذلك وقف الفريق على الارض المخصصة لاقامة منتزة كرويل بمحافظة طريب.
وأكد الويمني ان هذه الزيارات وما سيتبعها من زيارات لبقية المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة بمنطقة عسير تأتي وفق توجيهات معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ونائبه, الذين يوجهان دائما بالوقوف على احتياجات المكاتب والوحدات وتأمين كافة القدرات الممكنة حتى تقوم بدورها في خدمة الوطن والمواطن.

image

image

image

image

image
أكثر