• ×

رئيس جامعة الملك خالد يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع قيادة المنطقة الجنوبية

رئيس جامعة الملك خالد يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع قيادة المنطقة الجنوبية
13-02-1442 08:46 مساءً
أزد . أبها : شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي ظهر اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة وقيادة المنطقة الجنوبية، بحضور قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن محمد بن علي العمري، وذلك في مقر الجامعة الرئيس بأبها.

وقد مثّل الجهتين وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن محمد بن علي العمري.

وتناولت أبرز أهداف الاتفاقية الاستفادة من الإمكانات والخبرات في مجال الدراسات والاستشارات والبحوث والتدريب، وكذلك التعاون في مجال المؤتمرات والندوات والحلقات الدراسية المشتركة بما يسهم في تطوير أداء منسوبي وحدات القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية.

كما تضمنت الاتفاقية عددًا من مجالات التعاون، تمثل أبرزها في التعاون في عقد الدورات الإدارية والقيادية وغيرها من البرامج التدريبية، والمساهمة في تحديد الاحتياجات التدريبية وإعداد الحقائب التدريبية، إضافة إلى المساعدة في تزويد القيادة بمستشارين من أعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة المتفرغين أو غير المتفرغين، والمشاركة أيضًا في إعداد الدراسات والاستشارات الإدارية والفنية والعلمية التي يحتاجها الطرفان لتطوير أعمالهما وتلبية الاحتياجات وتوظيف التجارب والدراسات العلمية بما يوافق رسالة الطرفين في جميع المجالات والقطاعات.

يذكر أن هذه الاتفاقية تأتي إلحاقًا لاتفاقية مبرمة سابقًا بين جامعة الملك خالد ومركز ومدرسة الإدارة العسكرية بالمنطقة الجنوبية موقعة منذ عام 1434هـ.

image

image

image
أكثر