• ×

مدير بيئة عسير يزور محافظ الآمواه ووحدات الصبيخة والعماير والعرين

مدير بيئة عسير يزور محافظ الآمواه ووحدات الصبيخة والعماير والعرين
03-03-1442 10:30 مساءً
أزد - سلطان مسلط : قام المهندس عبدالله الويمني مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بزيارة لوحدات الصبيخة والعماير والعرين التابعة للفرع, وتفقد الويمني سير العمل واستعرض مع مدراء الوحدات المهام التي تقوم بها كل وحدة وناقش احتياجاتها ومعوقات العمل ان وجدت,
كما قام الويمني بزيارة لمحافظ الامواه الاستاذ علي بن عبدالله العواشز, والتقى ايضا رئيس مركز الصبيخة الاستاذ ناصر بن مناحي بن شفلوت وكذلك رئيس مركز العمائر الاستاذ ناصر بن عشق بن شفلوت. وايضا رئيس مركز العرين الاستاذ هادي بن سعيد ال غاصب، وتم خلال هذه الزيارات استعراض سبل التعاون للنهوض بالمنطقة في المجالات البيئية والزراعية، والمشاكل القائمة كنهل الرمال وغيرها. كما تم استعراض البرامج التي تنفذها وزارة البيئة والمياه والزراعة وكذلك برامج الدعم المقدمة للمزارعين ومربي الماشية والعمل على ان تصل لكافة المستفيدين والمستحقين لها.
كما وقف ايضا على مزرعة المواطن هادي بن عبدالله القحطاني التي تضم اكثر من الف وسبعمائة شجرة نخيل. كما قام بزيارة لشيخ قبائل ال حميدان الشيخ /عبدالله بن فجحان عائض الحميداني.
وفي نهاية الزيارة اكد الويمني ان هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زياراته لكافة المكاتب والوحدات التابعة لفرع الوزارة في منطقة عسير للوقوف على احتياجاتها ومحاولة تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجهها ليتسنى لها تأدية عملها في خدمة ابناء المنطقة على اكمل اوجه.
رافق المهندس الويمني فريق عمل مكون من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام بفرع الوزارة بمنطقة عسير .

image

image

image

image

image

image

image

image
أكثر