• ×

محافظ بيشة يفتتح فندق «سنترال بارك»

محافظ بيشة يفتتح فندق «سنترال بارك»
16-04-1442 06:42 مساءً
أزد - نورة عسيري : افتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أمس، فندق «سنترال بارك» بحضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، وعدد من مسؤولي الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز ومشائخ القبائل ورجال الأعمال والإعلاميين.

وبدأ الحفل الخطابي الذي قدّمه الإعلامي ناجي السبيعي، بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم، بعدها ألقى مالك الفندق رجل الأعمال عبدالله بن مسعد كلمة استعرض فيها مراحل انشاء هذا المشروع الذي يمثل صرحاً من صروح الضيافة الراقية في محافظة بيشة، رافعا الشكر للقيادة الرشيدة على مايجده القطاع السياحي من دعم وتنمية تواكب التطلعات ورؤية السعودية 2030، مشيدا بتعاون الجهات ذات العلاقة ومقدما الشكر لكافة الحضور .

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا عن خدمات الفندق الذي يحتوي على 6 طوابق تضم 41 أجنحة وغرف راقية، ونادي صحي متكامل بالمسبح، وقاعات أفراح ومناسبات واجتماعات، ومطعم مع إطلاله على المدينة، و3 مقاهي بأرقى الخدمات والتصاميم الجاذبة .

وأشاد محافظ بيشة في كلمته بهذا المشروع المتكامل ومايحتويه من خدمات راقية، مثمناً الجهود التي يبذلها رجال الأعمال ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية في تطوير الحركة الاقتصادية بالمحافظة، مشيدا بالدعم الذي تجده المحافظة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، في كافة المجالات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
أكثر