• ×

رئيس جامعة الملك خالد يكرّم الفائزين بجوائز الدورة السادسة للتميز

رئيس جامعة الملك خالد يكرّم الفائزين بجوائز الدورة السادسة للتميز
17-04-1442 03:04 مساءً
أزد - أبها : كرم معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح أمس الاثنين، 30 فائزًا وفائزة من منسوبي الجامعة المميزين، وذلك ضمن الدورة السادسة لجوائز التميز التي تشرف عليها وكالة الجامعة للتطوير والجودة، وتم تكريم المتميزين بالتزامن مع احتفال الجامعة باليوم العالمي للجودة 2020.

وقد هنأ معالي رئيس الجامعة الفائزين باختلاف مجالاتهم، مؤكداً على أهمية الجائزة في بث روح التنافس الشريف بين منسوبي وطلاب الجامعة في الجوانب الأكاديمية والإدارية، وفق معايير التطوير والجودة، مؤكدًا حرص الجامعة على تطوير الجائزة وشموليتها خلال السنوات القادمة.

بدوره قدم وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف الحديثي كلمة نيابة عن الفائزين شكر خلالها معالي رئيس الجامعة على دعمه واهتمامه بالجائزة ومخرجاتها، مقدمًا شكره للقائمين على الجائزة في وكالة الجامعة للتطوير والجودة وعمادة التطوير الأكاديمي والجودة، مهنئًا الفائزين بما حققوه من تميز في هذا العام.

فيما جاءت الجوائز في 10 مجالات شملت التميز في مجال التعليم لأعضاء هيئة التدريس والطلاب، ومجال البحث العلمي في مساري التخصصات العلمية والنظرية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب أيضًا، إضافة إلى التميز في مجال خدمة المجتمع فرع الأفراد، وفرع المسؤولية المجتمعية للكليات والأقسام والإدارات، والتميز في مجال التعلم الإلكتروني، والتميز في مجال الابتكار، والكلية أو الإدارة المميزة، والموظف المميز.

كما بلغ عدد الأفراد الفائزين من أعضاء هيئة التدريس 17 فائزًا، و7 فائزين آخرين من الموظفين، و6 من الطلاب، إضافة إلى 7 جهات شملت كليات وعمادات وإدارات، وللاطلاع على أسماء الفائزين يرجى زيارة الرابط التالي: https://cutt.us/lpKCZ

image

image

image
أكثر