• ×

جامعة عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف شاغرة

جامعة عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف شاغرة
17-02-1436 03:11 مساءً
أزد - حصة إبراهيم: أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظائف شاغرة للمواطنين، لفروع الجامعة (شمال جدة وخليص والكامل ) وترغب الجامعة بشغلها عن طريق المسابقة من حملة المؤهلات العلمية والعملية المناسبة، ولمدة عشرة أيام من يوم الاثنين 16/2/1436 هـ على موقع الجامعة (nerc.Kau.edu.sa) فقط ولن يتم قبول أي طلبات ورقيا. وفقا للشروط التالية :

لمن ليسوا على رأس العمل الحكومي وكان لديهم سابق خدمة بالدولة.
لموظفي الجامعة الذين أمضوا سنتين على المرتبة التي يشغلونها وتوفر لديهم الحد الأدنى من المؤهلات العلمية والعملية حسب ما ورد امام كل وظيفة في الإعلان
وأن تكون المرتبة المختارة فى المسابقة تلي المرتبة التي يشغلها الموظف.
العاملون في القطاع الخاص وتوفرت لديهم المؤهلات العلمية والعملية المناسبة في مجال التخصص .
أن يوضح بشهادة الخدمة المقدمة للذين سبق لهم العمل في جهات حكومية الاسم ومسمى الوظيفة والمرتبة التي كان يشغلها وسبب إنهاء الخدمة وكذلك يجب أن تحتوي شهادة الخدمة للعاملين في القطاع الخاص على مدة الخدمة من تاريخ بداية الخدمة إلى تاريخ نهايتها وكذلك مسمى الوظيفة التي كان يشغلها مع أهمية تدوين رقم الإشتراك في التأمينات الاجتماعية مصدقة من الجهة التى عمل بها .
خبرات القطاع الحكومي الغير رسمي ( عقود مثلاُ ) يجب أن تحدد مدتها وطبيعة عمل الوظيفة التي يقوم بها مع توضيح نوع العقد.
تحتسب سنوات الخبرة الصادرة من القطاعات الخاصة على أساس كل ثلاث سنوات بمرتبة بعد المرتبة المستحقة بموجب المؤهل العلمي وبحد أقصى 9 سنوات شريطة أن تكون الخبرة المكتسبة بعد الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة.
سوف يطلب من المتسابق الفائز في المسابقة بعد جراء الاختبارات اللازمة إحضار كافة الأوراق الثبوتية الرسمية وشهادات الخبرة (ان وجدت) وذلك قبل التعيين على الوظيفة لذا يجب الحرص على تسجيل المعلومة الدقيقة والصحيحة ، وفى حالة عدم صحة اى معلومة سوف يتم الغاء الطلب.
يجب ان يكون اسم المتقدم متطابق فى الشهادة و فى حفيظة النفوس حرفيا , وفى حالة الاختلاف يتعهد المتقدم بتصحيحه خلال ستين يوما من تاريخ صدور قرار التعيين
يجب على المتقدم ألا يكون طالب منتظم باحدى الكليات او المدارس او المعاهد الحكومية
يجب ان يكون المتقدم غير محال للتحقيق او المحاكمة فى الوقت الحاضر و ان يكون حسن السيرة والسلوك
يجب على المتقدم الا يكون قد حكم عليه بحد شرعي أو بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة خلال الثلات سنوات الأخيرة
يجب على المتقدم الا يكون قد حكم عليه بالسجن لمدة تزيد على السنة خلال الثلاث سنوات الأخيرة
يجب على المتقدم الا يكون قد فصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية خلال الثلاث سنوات الأخيرة
أكثر