• ×

الأسرة المتظلمة سيراً على الأقدام تروي تفاصيل مشكلتها.. وخالد الفيصل: "سامحوني إن قصرت"

الأسرة المتظلمة سيراً على الأقدام تروي تفاصيل مشكلتها.. وخالد الفيصل: "سامحوني إن قصرت"
20-09-1437 08:56 مساءً
أزد - حسن الشهري :- روت المواطنة سهى النزاوي تفاصيل مظلمتها التي تقدمت بها للأمير خالد الفيصل هي وزوجها خالد الجهني سيراً على الأقدام على طريق المدينة في جدة، مشيرة أن الأمير وعد بإنهاء المشكلة وبادر بالاعتذار على التقصير قائلاً "سامحوني أن قصرت".

وقالت النزاوي كنت معلمة عوق بصري في إحدى مدارس التربية الخاصة بمحافظة تبوك، أمارس عملي بجد واجتهاد مع عدة ابتكارات واختراعات لها تحت مسمى السبورة الشخصية للكفيفة ذوي صعوبات التعلم والسبورة المتكاملة للكفيفات.

وأضافت قدمت لي دعوة من جامعة حائل لتقديم هذه المبتكرات للطلاب، وشاركت في عدة مؤتمرات داخلية وخارجية آخرها في جامعة عمان العربية، إلا أنني فوجئت بإيقاف راتبي من إدارة تعليم تبوك لإعاقة بسيطة في نظري لم تمنعني من أداء واجبي.

وأبانت بحسب "عكاظ" استمر الأمر لأربعة أعوام، بدعوى أنني غبت عن العمل دون عذر، رغم أنني تلقيت عدة إشارات وملاحظات بعدم الحضور مجددا للمدرسة وإلا سيتم ضربي.

وتابعت النزاوي باءت محاولاتي في الوصول إلى مسؤول يساهم في حل مشكلتي وتمكيني مع العودة إلى عملي وصرف راتبي بالفشل، ما دفعني وزوجي للذهاب بأطفالنا من حائل إلى جدة، وتعطلت مركبتنا بمقربة من ثول، وتركناها وسرنا على أقدامنا؛ أملا في ملاقاة الأمير خالد الفيصل ليحل مشكلتنا، والذي بادر بضيافتنا وتأجير شقة مفروشة لنا واعداً بحل المشكلة.
أكثر